[فتاة هذا الاسبوع] اسونا يوكي Asuna yuuki

الإسم بالعربي للانمي :  فن السيف على النت
الاسم بالانجليزي :Sword art online
 الاسم بالياباني : ソードアート・オンライン 
التصنيف: أكشن , رومانسية , مغامرة , خيال علمي
الاسم العربي للشخصية :اسونا يوكي
الاسم الانجليزي :Asuna yuuki
الاسم الياباني : 結城 明日奈
الأسم مستعار: أسونا / تيتانيا / إريكا / سوتيشيا
المهنة : طالب في المدرسة الثانوية
الجنس : أنثى
العمر :18 سنة
الطول : 168 سم
الحالة : على قيد الحياة حالي
القدرات:قتال بالسيف
عمر: 15 عامًا  بداية الأنمي
اول ظهور في المانجا : الفصل 01
أول ظهور في الأنمي : الحلقة 01
مؤدية الصوت اليابانية : توماتسو هاروكا 


قصة الانمي:

فن السيف عبر الإنترنت (باليابانية: ソードアート・オンライン وتُقرأ Sword Art Online) (بالروماجي: Sōdo Āto Onrain) هو اسم رواية خفيفة من تأليف الياباني ريكي كاواهارا ورسم abec. تدور أحداثها في المستقبل القريب وترتكز على كيريتو وأسونا أثناء لعبهما في لعبة ار بي جي و واقع افتراضي. كتب كاوهارا السلسلة في البداية كرواية على شبكة الإنترنت في موقعه على الإنترنت من 2002 إلى 2008. بدأت الروايات الخفيفة في النشر في Dengeki Bunko الخاصة بـ ASCII Media Works ابتداءً من 10 أبريل 2009، مع إطلاق سلسلة جانبية منفصلة في أكتوبر 2012.

نبذة عن الشخصية :

 Asuna Yuuki (結 城 明日 奈 Yūki Asuna) هي شخصية خيالية تظهر في سلسلة Sword Art Online للروايات الخفيفة التي كتبها Reki Kawahara. هي معروفة بشكل مجهول أكثر باسم Asuna فقط (una ス ナ Asuna) ، اسم لاعبها في لعبة الفيديو التي تحمل اسم الروايات ، حيث تظهر Asuna كحبيب Kirito ؛ بالإضافة إلى القيادة الأنثوية ، فهي في الروايات زعيمة فرعية لفرسان قسم فرسان الدم (ets 騎士 団 Ketsumei Kishidan) ، وهي ملحوظة لكونها أقوى نقابة في Aincrad. تم تصويرها على أنها اكتسبت سمعة كلاعب ماهر في اللعبة ، مما أعطاها لقب Lightning Flash (ラ イ ト ト ニ ン グ フ フ ッ ュ ュ) ، والذي ، إلى جانب جاذبيتها الجسدية ، جعلها معروفة جيدًا وسعى إليها اللاعبون الآخرون. أصبحت كل من Asuna و Kirito شخصيات مشهورة في animé و manga fandom ، وكثيراً ما تظهر في قوائم أكثر شخصيات animé شعبية. بالإضافة إلى ذلك ، ظهرت Asuna في العديد من البضائع الرسمية عبر الإنترنت Sword Art ، وكانت موضوع استقبال نقدي مختلط إلى إيجابي في الغالب ، مع التركيز على علاقتها مع Kirito والجاذبية والدور في هذه السلسلة.

شخصيتها ومظهرها: 

في الأصل لم تهتم أسونا بالموت في اللعبة قبل مقابلة كيريتو. غير ذلك الاجتماع بشكل جذري شخصية أسونا وتوقعاته للحياة. سرعان ما تأخذ معظم الأشياء التي يقولها كيريتو إلى القلب وتتطلع إليه للحصول على المساعدة ، ويستخدمها كشريان حياة إلى حد ما. أسونا هي امرأة شابة لطيفة ومفيدة ، على غرار كيرتو ، لا يمكن التخلي عن آخر في ورطة. إنها تأخذ اللعبة على محمل الجد وهي مصممة على إزالتها قبل أن يخبرها Kirito بالاستمتاع بـ SAO قليلاً. Asuna فخورة بعض الشيء ، وعلى الرغم من شخصيتها اللطيفة ، فإنها لن تتردد في الحصول على اللياقة البدنية مع أولئك الذين يتحدون سلطتها أو يسخرون من قدراتها ، مثل الطهي. حتى أنها تحدت Kirito للمبارزة بعد جدال حول كيفية التعامل مع Field Boss. إنها ليست خائفة من التصرف بمفردها وستأخذ الأمور بين يديها من وقت لآخر.
Asuna ، بطريقة مشابهة لـ Kirito ، هي شخص يمكن التحكم فيه والتعامل معه من خلال عواطفها. يتضح هذا خلال مبارزة كيريتو الأخيرة مع هيثكليف في الطابق 75 ، عندما قاومت شللها ، قفزت أمام كيريتو ، وشنت هجومًا كان من شأنه أن يقتله. كما أنها لا تستطيع التعامل مع رؤية الآخرين يموتون أمامها ، كما هو الحال عندما هاجمت بتهور عيون The Gleam Eyes بعد أن رأيت لاعبي فريق Aincrad Liberation Force يذبحون.
في ALO ، بعد أن أنقذها Kirito ، لم تتغير شخصية Asuna قليلاً إلا أنها لم تكن فخورة كما كانت في SAO. بدأت شخصيتها تتطور أكثر بعد اجتماع يوكي في أحداث الأم روزاريو. لمعرفة كيف ما زالت Yuuki تتحرك إلى الأمام ، على الرغم من معرفة أن وفاتها أمر لا مفر منه ، فإن Asuna تتبعها وتقرر الاستمرار في المضي قدمًا ، بغض النظر عما يحدث. 


 

Xanime

هـذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق