[فتاة هذا الاسبوع] عشتار "آرتشر ، إنانا"" Ishtar "Archer, Inanna

الإسم بالعربي للانمي :  المصير/النظام الكبير: الجبهة الشيطانية المطلقة - بابل
الاسم بالانجليزي :Fate/Grand Order: Absolute Demonic Front – Babylonia
 الاسم بالياباني : Fate/Grand Order -絶対魔獣戦線バビロニア-
التصنيف:أكشن، خارق للطبيعة، سحر، خيال
الاسم العربي للشخصية :عشتار "آرتشر ، إنانا"
الاسم الانجليزي :shtar "Archer, Inanna"
الاسم الياباني : イシュタル
المهنة :أله
الجنس : أنثى
العمر :مجهولة
الطول : 157سم
الوزن:بين 47 و57 كغ
الحالة : على قيد الحياة حالي
عمر: 15 عامًا  بداية الأنمي
مؤدية الصوت اليابانية : أويدا ، كانا

قصة الانمي:

    في عام 2016 ، تم حرق أسس الإنسانية من قبل ملك السحرة “سولومون”.  “شالديا”، منظمة السحرة السرية التي تهدف إلى الحفاظ على مستقبل البشرية، تنبأت بانقراض البشرية في عام 2015. وهكذا بدأت عملية إصلاح “الوحدات” التي سببتها الكأس المقدسة المتناثرة عبر الزمان والمكان، عملية النظام الكبير.  باستخدام تقنية “رايشيفت” للسفر عبر الزمن، سافر آخر أسياد “شالديا”، “فوجيمارو ريتسوكا” وخادمته “ماشو كيريلايت” إلى ستة وحدات وقاما باصلاحها.  الآن، يغادران إلى الوجهة الأكثر خطورة حتى الآن: عصر الآلهة، 2655 قبل الميلاد، “ميسوبوتاميا”. ليكتشف “ريتسوكا” و“ماشو” أن الوحوش الشيطانية تجوب الأرض وتهاجم الناس والبلدان.  يكمن الدفاع الأخير للبشرية وسط الفوضى والذعر، “اوروك” وهي المدينة المحصنة التي تمثل خط المواجهة في المعركة ضد الوحوش. لا يسيطر على جبهة المعركة سوى الملك “غيلغاميشو”، ملك الأبطال، الذي طلب المساعدة من الأبطال الأرواح وتولى دور الساحر الذي يحمي مدينته.

نبذة عن الشخصية :

اسم آرتشر الحقيقي هو عشتار (イ シ ュ タ ル ، إيشوتارو؟) ، وهو أله  تم استدعاؤه في جسد رين توصاكا.
عشتار هي إلهة الجمال ، والحصاد الجيد ، والحرب ، والشهوة ، والشقاق والخصوبة في الأساطير في بلاد ما بين النهرين / الأساطير السومرية / الأساطير البابلية ، وواحدة من بين آلهة الأم العديدة التي تستمد قوتها من أم الأرض. و يقال أنه من  أكثر الآلهة المدللة ، أو بالأحرى ، آلهة المحبوب من قبل الآلهة الأخرى. قيل أن اسمها الإلهي السومري هو إيناننا (ナ ナ ン ナ ، إناننا؟) ، وهذا الاسم هو في الواقع اسمها الأكبر سناً. عشتار هو اسمها الأكادي الإلهي. وهذا يعني "عشيقة الجنة". إلهة فينوس ، إلهة تحكم الحصاد الجيد الذي يجلب الرخاء للناس ، وحتى إلهة تحكم الحرب والدمار ، فهي إلهة عظيمة تم تقديمها ، من بين آلهة ، بالعديد من الحقوق والسلطات الإلهي. في الأساطير السومرية ، تلعب دورًا نشطًا كإلهة ديناميكية وإلهة تشبه بطلة القصة ، وتمتلك العديد من الحكايات. ومن بين هذه الأساطير التي تشتهر به ، هي إطعامها لمدينة أوروك إلى وحش إلهي مخيف يسمى "ثور السماء" ، ويبدو أنه حكاية تسببت في أن تكون المدينة على شفا الدمار ؛ في أي حال ، و هي إلهة هي مصدر إزعاج للآخرين. 



شخصيتها ومظهرها:  

شكله الحقيقي غير معروف وذلك لانه أله  وتجسدة في هيئة بشر إلا ان هناك شائعة منتشرة حوله وبالتحديد شعره فيقال انه بنفس لون شعر الفتاة التي تجسدة في صورتها.
في "المصير/النظام الكبير" ، تجسدت عشتار كابشرية من خلال إستحوازها علي جسد  إنسان. نظرًا لأن عشتار مغرور ، فإنها تتصرف دون إيلاء أي اعتبار للإنسان الذي  إستحوازها علي جسد  إنسان ، لكن طبيعتها أصبحت تتلقى نفوذاً كبيراً من الإنسان الذي تمتلكها. في الأصل ، عشتار عاطفية للغاية وقاسية ، ولكن نظرًا لأن شخصية الإنسان  إستحوازها علي جسد  إنسان أكثر فطنة ، فقد تراجعت قسوتها إلى قاع قلبها ، ويبدو أن جانبها الجيد قد ظهر

تحميل كل الصور مضغوط

mediafire || هنا

         mega || هنا

الصور



Xanime

هـذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق