[كوسبلاي] نير:أوتوماتا Nier: Automata

مرحبا بكم متابعين في هذا القسم الجديد في مدونة هنتاي إيماج المدونة التابعة لمدونة Xanime هذا قسم خاص باكوسبلاي (بالإنجليزية: Cosplay) فأولاً وقبل كل شئ يجب ان نعرف معني كلمة الكوسبلاي (باليابانية: コスプレ kosupure) و(بالإنجليزية: Cosplay) والتي هي  نوع من فنون الأداء حيث يقوم المشاركون بارتداء أزياء شخصية كارتونية ووضع زينتها. ومن أهم الشخصيات التي تجسد فيه شخصيات المانجا والرسوم المتحركة وكتب الرسوم المتحركة وألعاب الفيديو, وبما ان مدونتا خاصة بالهنتاي فإن الصور ستكون مثيرة الأن لنتطرق لتدونةوالتي هي عن :




نير:أوتوماتا Nier: Automata :

هي لعبة تمثيل أدوار"لعبة فيديو تقمص الأدوار" تم تطويرها بواسطة PlatinumGames ونشرتها Square Enix. تم إصدار اللعبة لـ PlayStation 4 و Microsoft Windows في أوائل عام 2017 ، مع منفذ Xbox One في وقت لاحق في يونيو 2018. Nier: Automata عبارة عن تكملة للعبة Nier 2010 للعبة ، وهو عرض من سلسلة Drakengard. تقع في خضم حرب بالوكالة بين الآلات "machines" التي تم إنشاؤها من قبل الغزاة من العالم الآخر وبقايا الجنس البشرى ، وتتبع القصة معارك الأندرويد "تو بى" "2B" ، رفيقها "ناين أس" "9S" ، ونموذج أندرويد أولي هارب "تو إيه" "2ِA".  بدأ الإنتاج في عام 2014 ، مع المنتج يوكو تارو والمنتج يوسوكي سايتو ، والمؤلف الرئيسي كييشي أوكابي ، وكذلك فنان Square Enix أكيهيكو يوشيدا المسؤول عن تصميم الشخصيات. تستند القصة حول مواضيع مشابهة لأعمال يوكو السابقة ، مثل دافع البش للقتل والعدمية ، مع دمج قضايا مثل مواجهة التعصب والهروب من المواقف الصعبة.   عند إطلاق Nier: Automata ، قوبل بأراء إيجابية للغاية ، حيث أشاد النقاد بسَرد اللعبة وتوصيفها وعمقها الموضوعي وتصميمها الموسيقي ونظام قتالها ومزجها من أنواع الألعاب المختلفة ، بالإضافة إلى إستخدامها للألعاب الفيديو لنقل قصتها ، في حين تم توجيه الانتقادات إلى مشاكل اللعبة البصرية والتقنية. بحلول يونيو 2018 ، شحنت اللعبة أكثر من ثلاثة ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم. 


Xanime

هـذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق