[فتاة هذا الاسبوع] اكينو هيميجيما Akeno Himejima

الإسم بالعربي للانمي :  المدرسة الثانوية Dxd
الاسم بالانجليزي :Highschool DxD
 الاسم بالياباني : ハイスクールD×D 
التصنيف: كوميدي، شياطين، ايتشي، حريم، رومنسي، مدرسي
الاسم العربي للشخصية :اكينو هيميجيما
الاسم الانجليزي :Akeno Himejima
الاسم الياباني : 姫島 朱乃
المهنة : طالب في السنة الثالثة في أكاديمية كوه ، نائب رئيس
القوى: البرق المقدس ، وضع الملاك الساقطة ، التنين البرق 
الجنس : أنثى
العمر :18 سنة
الاسم المستعار: كاهنة الرعد والضوء ، السادي النهائي
الطول : 168 سم
لون العينين : البنفسجي
الحالة : على قيد الحياة حالي
القدرات: سحر عنصري البرق المقدس سقط الملاك شكل تنقية قناع
اول ظهور في المانجا : الفصل 1
مؤدية الصوت اليابانية : شيزوكا إيتو

قصة الانمي:

 طالب المدرسة الثانوية “ايسي هيودو” هو منحرف تافه لا يفيد بأي شيء في حياته، يواصل اختلاس النظر على النساء ويحلم بأن يكون له حريم خاص به في يوم من الأيام. يبدو أن الأمور تصبح جيدة بالنسبة لـ“ايسي” عندما تسأله فتاة جميلة للخروج في موعد، لكن أثناء ذالك، تتحول إلى ملاك وتقتله بوحشية! ومع ذلك، يحصل على فرصة ثانية في الحياة عندما يتم إحياؤه بواسطة الجميلة “رياس غريموري”، وهي شيطانة من الدرجة الأولى، وتقوم بتجنيد “ايسي” كخادم لها، في نادي البحث عن الغموض في المدرسة.

نبذة عن الشخصية :

أكينو هيميجيما ، طالبة في السنة الثالثة في أكاديمية كوه ، وواحدة من العديد من الأنصار في مدرسة ثانوية دي إكس دي. وهي نائبة رئيس نادي البحوث الخفية وملكة رياس جريموري ، وكذلك أفضل صديق لها  وتنافسها في حبها . جنبا إلى جنب مع رياس ، أكينو هي أيضا واحدة من السيدات العظيمين في أكاديمية كوه. هي واحدة من خطيبات ايسي هيودو.

شخصيتها ومظهرها:

أكينو هي امرأة شابة جميلة لها شخصية ممتلئة في نفس العمر مثل رياس بشعر أسود طويل للغاية وعينين بنفسجية. عادة ما يكون شعرها مربوطًا في شكل ذيل حصان طويل ، يصل طوله إلى ساقيها من خلال شقين يخرجان من الأعلى وينحدران للخلف ، مع شريط برتقالي يحفظه في مكانه.
مثل معظم الفتيات في أكاديمية كوه ، ترتدي الزي المدرسي المعتاد للفتيات في أكاديمية كوه ، إلى جانب جوارب سوداء عالية في الركبة.
في الأنيمي ، أثناء المعارك ، غالبًا ما تحول ملابسها إلى ملابس ميكو تقليدية ، تتألف من حوري أبيض لهجات حمراء وحكامة حمراء وزوج من الزوري مع التابي الأبيض.
عندما كشفت نفسها لأول مرة كملاك الساقطة أمام
ايسي في المجلد 4 ، فإنها أظهر عن جناح الشيطان  و جناح ملاك ساقط 
يُنظر إليها أولاً على أنها فتاة أنيقة ولطيفة ولكنها تتحول إلى سادي عندما تقاتل شخصًا ما. تحب أن تثير إيسي ورياس. بدأت تضايق إيسي في المجلد 3 من الروايات الخفيفة ، وفي وقت لاحق في المجلد 4 ، وقعت في حبه. صرحت أكينو أيضًا بأن لديها بعض الماسوشية فيها. لديها أيضًا جانب ضعيف بداخلها بمجرد أن تزيل قناعها لكونها أني-سما ، ما تبقى هو جانبها الحقيقي من "الاعتماد" على رجل يمكن أن يكون والدها ، باراكيل أو عيسى. إذا ظهر خطر على أيٍّ منهما ، فسوف تصاب بالاكتئاب مرة أخرى ، لكن يمكن استخدامه أيضًا في زيادة التوترات. حدث هذا عندما أصيب إيسي في لعبة  راتنغ  بين مجموعات سيتري  و غرموزي أو عندما كان يعتقد أن إيسي قد مات في ديمينثن غاب. هذا يدل على أن ماضي اكينو المأساوي جعلها شخصًا مضطربًا.

 



 

Xanime

هـذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق